نشرت الفنانة ماريتا الحلاني صورة لها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها بشعر قصير متماوج، وسألت جمهورها رأيه في إطلالتها هذه، فما كان من الممثل طوني عيسى أن علق على الصورة: «كيف ما كنتي حلوة».

يذكر أن ماريتا ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وقد أطلقت أخيراً كليب أغنيتها الجديدة «خايفة أنام» عبر قناتها الخاصة على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان مصطفى جاد، توزيع إلهامي دهيمة ، إخراج بشير لاغوسيس.

Ad

تغريدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للفنان عاصي الحلاني أثارت اهتمام الفنانة أحلام فردت بتحدٍ. في التفاصيل أن عاصي الحلاني عبّر على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسته، بعد انتهاء تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج «ذا فويس»، للمراحل المقبلة متوعداً أعضاء لجنة التحكيم إليسا، أحلام ومحمد حماقي، بأن فريقه سيكون الأقوى، خاتماً تغريدته بعبارته الشهيرة «مين الملك»، فردّت الفنانة الإماراتية أحلام عليه ممازحة بتعليق عبر حسابها: «مو غلط الإنسان يحلم». أثنى الجمهور على هذا السجال الطريف وانهالت التعليقات المؤيدة للطرفين.

هل يعيش الممثل السوري قصي خولي قصة حب؟ سؤال ارتسم في الأفق بعدما نشر الأخير صورة له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي برفقة شابة مجهولة الهوية، وهو يحضنها ويرقص معها، وبدا على وجهيهما أنهما يستمتعان بوقتهما. أثارت الصورة جدلا بين جمهور قصي الذي تساءل حول الشابة وطبيعة العلاقة التي تجمعهما، وطالب الخولي أن يكشف هويتها للتعرف اليها.

يذكر ان قصي اختير ضمن قائمة «فوربس» للمشاهير العرب الأكثر تأثيراً بـعدما حقق 3،3 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي .

نانسي ونجوى

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها فرحتها بنيلها جائزة جماهيرية جديدة بعد بلوغها المليون متابع على قناتها الخاصة على «يوتوب»، ونشرت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للجائزة التي حُفرت بكلمات التهنئة على هذا الانجاز وأرفقتها بتعليق: «هذا كله سببه حبكم وتفانيكم ... انتم تدفعونني لكي أقدم الأفضل... شكراً لكم جمهوري العزيز».

أما الفنانة نجوى كرم فشاركت جمهورها لحظات من الراحة بعيداً عن الشهرة والأضواء، ونشرت صورة لها في الطبيعة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي زياً أسود أنيقاً، وأرفقتها بتعليق: «يوم اللي بحسّ إني بحاجة كون طايرة بروح على مطارح بالطبيعة بتقربني من الله»! فانهالت عليها التعليقات من جمهورها الذي يكنّ لها الحب والوفاء.

كانت نجوى صرّحت بأن سعادتها تكمن عندما تستيقظ صباح كل يوم وهي بخير. وعندما طَرح عليها أحد متابعيها السؤال: «شي مرة فكرتي تكتبي قصة حياتك»؟ اكتفت بتعليق صغير: «لا».

رومانسية جمانة

« زوجي حبيب عمري»، هكذا علقت الممثلة السورية جمانة مراد على صورة تجمعها وزوجها المحامي ربيع بسيسو نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فانهالت التعليقات عليها مثنية على الرومانسية الجميلة الظاهرة في الصورة، وتمنى لها معجبوها دوام الحب والوفاق في علاقتها مع زوجها.

في سياق آخر، تستعد مراد للعودة الى الساحة الفنية، بعد غياب 5 سنوات، وذلك في الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الحب»، مع المخرج مصطفى نعمو صفوان، ومهدت لهذه الخطوة بمشاركتها في فعاليات «مهرجان وهران السينمائي» في دورته الأخيرة. يذكر أن فيلم «الحفلة» كان آخر أعمالها، يشاركها في بطولته أحمد عز ومحمد رجب.