بدأت شركة سيتي غروب، أمس، وتزامنا مع العيد الوطني وعيد التحرير بتشغيل حافلات جديدة ذات الطابقين كجزء من التزامها المستمر لتطوير وتحسين جودة النقل العام في البلاد، وتعزيزا لشبكة خطوط «سيتي باص» التي تغطي معظم المناطق في الكويت.

وقد صرح نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة، نبيل الجريسي، بأن «سيتي باص» ملتزمة بتوفير خدمات النقل العام على مستوى عالمي إلى عملائها، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور للمساهمة في الحد من الاختناقات المرورية المتزايدة ودعم مشروع حماية البيئة.

Ad

وأضاف أن هذه الحافلات تعتبر صديقة للبيئة ومجهزة بنظام GPS الخاص بتحديد المواقع، فضلا عن توفير خدمة الـ «واي فاي» على متنها، وتعزيز كل ما من شأنه راحة الركاب وتأمين السلامة لهم. كما سيساعد هذا النوع من الحافلات على تقليل العدد الفعلي للحافلات المنتشرة في الشوارع مع ميزة استمرارية تلبية حاجة السوق المحلي المتزايدة للنقل الجماعي.

وقال إن مسار الحافلات الجديدة سيكون عبر الطريق 999 من فندق الشيراتون في مدينة الكويت على طول الطريق الساحلي لشارع الخليج العربي، مروراً بشارع التعاون وطريق الفحيحيل الساحلي، منتهيا بمنطقة الفحيحيل ومن ثم العودة.