أبدى مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس رضاه عما قدم فريقه أمام برقان، في المباراة التي حسمها بهدفين مقابل هدف واحد، والتي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من دوري فيفا.

وقال دهيليس ان الوصول للنقطة العاشرة، وارتفاع المستوى من مباراة إلى اخرى، والوصول لمرمى الخصم في العديد من المناسبات أمر يبعث على الرضا عن فريقه، مضيفاً أن الحظ قد يكون تخلى عن فريقه في بعض المناسبات في المباراة، لاسيما في المربع الأخير من أرض برقان، الا ان الاستحواذ وبصورة كاملة كان لمصلحة فريقه.

Ad

ولام دهيليس عناصر برقان، لتعمدهم إضاعة الوقت في المباراة، منذ بدايتها، الامر الذي جعل الإيقاع بطيئا جداً في بعض الأوقات.

وكان السماوي تمكن في الدقائق الخمس الأخيرة من حسم نتيجة المباراة لصالحه، عن طريق المحترف ايغور الذي سدد من ركلة حرة مباشرة في مرمى برقان. وتقدم السالمية في المباراة عن طريق نايف زويد، ليرد وسام الادريسي بهدف التعادل.

شرعية برقان

من جانبه، شن طالب العتيبي، مدير فريق برقان، هجوماً لاذعاً على حكم المباراة، مؤكداً انه تحامل على فريقه كثيراً في المباراة، لدرجة جعلته ينذر اللاعبين في برقان وهم في طريقهم لغرف تبديل الملابس!

وقال العتيبي إنه يستغرب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له برقان منذ مشاركته في دروي فيفا، وكأن الفريق فاقد للشرعية، مضيفاً:" برقان يملك الشرعية، وشارك في دوري فيفا، عن جدارة واستحاق، وبقرار من اتحاد الكرة، وعليه يجب التعامل معه بالصورة التي يستحقها".

واشاد بلاعبيه ومستواه المميز، والمتطور من مباراة لأخرى، مطالبا اياهم بالاستمرار في هذا المستوى، للرد عمليا على من يشككون في قدراتهم.