مع اقتراب موعد إعلان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم، عن قائمة اللاعبين المغادرين لمعسكر الأخضر المقرر إقامته في تركيا ابتداء من السبت المقبل حتى 19 اغسطس المقبل، لاتزال الوساطات ومحاولات بعض الرجالات العرباوية مستمرة لتقريب وجهات النظر بين مجلس ادارة النادي ونجم الفريق علي مقصيد للوصول الى سيناريو يرضي الطرفين، وينضم الى تدريبات الفريق ويرافقه الى معسكر تركيا.

وعلمت "الجريدة" أن أزمة حارس مرمى الفريق حميد القلاف مستمرة دون أي بوادر للحل، خصوصا مع تمسكه بموقفه بالابتعاد عن تدريبات الفريق حتى توفير طلباته، مؤكدة انه بات خارج حسابات معسكر الفريق حتى هذه اللحظة.

Ad

وأوضحت مصادر أن طلبات القلاف لم تكن تعجيزية، وإنما حقوق مشروعة، فهو يشترط حصوله على مستحقاته الخاصة بالموسم الماضي، والتي تصل الى 25 ألف دينار بحسب العقد الخاص به مع النادي، كما يطلب تسديد المستحقات المادية الخاصة بفترة علاجه من اصابته بقطع في الرباط الصليبي والتي قضاها في المانيا.

يذكر أن النادي العربي يمر بأزمة مالية بعد تأخره في سداد مستحقات لاعبيه المحليين والمحترفين، والذين لجأ بعضهم الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ورفعوا قضايا لاستعادة حقوقهم المادية وأبرزهم الاردني أحمد هايل والارجنتيني داميا والافريقي خليفة سنكاري.

من جانب آخر، يواصل الاخضر تدريباته اليومية على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي، على ان تنتقل مساء الثلاثاء المقبل الى ملعب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وتستمر ثلاثة ايام، يخضع بعدها اللاعبون للراحة السلبية مساء الجمعة، ومن ثم يغادرون البلاد في اليوم التالي، للانتظام في المعسكر التركي.

بدوره، أشاد مساعد مدرب الفريق احمد عسكر بمردود اللاعبين خلال التدريبات في الفترة الماضية، والتي وصفها بتمارين إعادة التهيئة، مشيدا بسرعة استجابتهم لتعليمات الجهاز الفني وتطورهم الملموس على المستويين البدني والنفسي في ظل الاجواء الرائعة التي يضيفها المدرب فوزي ابراهيم اثناء التدريبات.

واشار عسكر الى ان التدريبات الحقيقية للاخضر ستنطلق اثناء المعسكر التركي، مبينا ان الفريق سيخوض خلاله 5 مباريات ودية مع فرق متدرجة المستوى لم يتحدد منها الا واحدة مع فريق الوكرة القطري.