بات مهاجم اليرموك والمنتخب الأولمبي يوسف نجف في صدارة قائمة المطلوبين من قبل مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك، بعد تلاشي فرص التعاقد مع نجمي الجهراء فيصل زايد وحمود ملفي.

Ad

وسبق لبونياك ان طلب ضرورة التعاقد مع أربع صفقات محلية، بينها يوسف نجف الذي يرى انه أفضل تدعيم لهجوم الأخضر، ابتداء من الموسم المقبل.

وبخلاف الأسماء التي تقدم بها بونياك، ومع تطور المفاوضات، يرشح جهاز الكرة، بقيادة عبدالعزيز عاشور ونائبه مؤيد شهاب، أكثر من اسم محلي، لإجراء مقارنة بينهم بمعرفة بونياك، لترتيب الأهداف حسب الأنسب لفتح المفاوضات.

وتبرز أسماء عديدة في دائرة اهتمام الاخضر حاليا، اهمها مهند الانصاري مدافع اليرموك وعمر حبيتر من خيطان. ومن المتوقع أن يواجه مسؤولو الأخضر صعوبة كبيرة في مساعيهم، خصوصا مع رغبة أندية اللاعبين المستهدفين في تطوير انفسها وبناء فرق شابة.

وفي ما يخص ملف المحترفين اصر بونياك على ضرورة التعاقد مع مهاجمين اثنين في حال لم يتمكن الأردني أحمد هايل من العودة للعب، ما يعني ان السوري فراس الخطيب خارج حساباته نهائيا، في الوقت الذي سيرحل السوري محمود المواس الى الرفاع البحريني، بينما سيحتفظ مواطنه احمد الصالح بمركزه في خط الدفاع.

ولايزال جهاز الكرة يتلقى العشرات من السير الذاتية للاعبين محترفين، ويقوم بدراستها بعناية قبل اتخاذ اي اجراء، ويفضل في مساعيه ان يخضع المحترفون الجدد للتجربة الميدانية قبل ابرام التعاقد بشكل رسمي.