استقر الرأي داخل اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم على إقامة معسكر قصير لمنتخبنا الأولمبي في الإمارات، وذلك ضمن الاستعدادات لدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد" التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 الجاري حتى 4 أكتوبر، والتي يلعب المنتخب في مجموعتها الرابعة، ومعه منتخبات اليابان والعراق ونيبال.

Ad

ويغادر وفد المنتخب الأربعاء إلى الإمارات، على أن يغادر من هناك إلى كوريا الجنوبية الأحد المقبل، للدخول في معسكر تدريبي مدته أسبوع، حتى يتعود اللاعبون الأجواء هناك.

وينسق الجهاز الإداري للمنتخب مع أحد المتعهدين في الإمارات لتأمين مباراة تجريبية هناك، بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب علي الشمري ومساعده علي مهنا العدواني.

وكانت اللجنة الفنية عقدت مقارنة بين الإمارات وقطر وتايلند لاستضافة المعسكر، ووقع الاختيار في نهاية الأمر على الإمارات.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية في السابعة مساء على ملعب المرحوم محمد البكر باتحاد الكرة، حيث يركز الجهاز الفني في الوقت الراهن على النواحي الفنية، خصوصاً أن الجهاز الفني يرى أن معدل اللياقة البدنية وصل إلى مستوى جيد من خلال المعسكر الذي أقامه الفريق في مدينة اسطنبول التركية مؤخراً.

إلى ذلك، من المنتظر أن يشارك المهاجم عبدالرحمن باني في تدريب اليوم، خصوصاً بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به في تركيا، وهي عبارة عن تمزق خفيف في العضلة الخلفية.

وطلب الجهاز الفني من اختصاصي إصابات الملاعب د. ماهر الحلوة توقيع الكشف الطبي على اللاعب مجدداً للتأكد من تعافيه من الإصابة، حتى لا تكون مشاركته في التدريبات بمنزلة المقامرة غير محسوبة العواقب.