تنفذ وزارة الأشغال العامة قريبا مشروعين نمطيين لصيانة الطرق السريعة وتطوير وتشغيل مراكز التحكم في المياه المعالجة التابعة لقطاع الهندسة الصحية بكلفة إجمالية 5 ملايين دينار، حيث يتضمن المشروع الأول صيانة عامة للطرق السريعة بمبلغ إجمالي قدره 2 مليون و865 الف دينار ويهدف إلى تطوير وتحديث الطرق وزيادة عمرها الافتراضي على مستوى البلاد كما يتضمن المشروع الثاني أعمال تطوير وتشغيل وصيانة مركز التحكم في المياه المعالجة بكلفة إجمالية 2 مليون 550 الف دينار.الجدير بالذكر أن الوزارة حصلت على موافقة لجنة المناقصات المركزية بالترسية على الشركات التي تقدمت بأفضل العطاءات من الناحية المالية والفنية ومن المقرر أن يتم تحديد موعد لإبرام العقود بين الوزارة وبين الفائزين للبدء في تنفيذ الأعمال المتفق عليها.
في سياق منفصل يقوم وزير الكهرباء والماء وزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الابراهيم بجولة ميدانية لمشروع جسر جابر الأحمد بموقع الصبية الأحد المقبل في إطار سلسلة من الجولات الميدانية التي يقوم بها الوزير على كافة مشاريع الوزارة للوقوف على آخر المستجدات ودفع مسيرة العمل فيها وتذليل كافة العقبات التي تواجهها خلال المرحلة المقبلة لتسليمها في المواعيد المقررة والاستفادة بها في أحداث التنمية المنشودة في البلاد.
محليات
«الأشغال»: 5 ملايين دينار لصيانة الطرق وتطوير مركز معالجة المياه
27-12-2013