أعلنت الإدارة العامة للمرور انتهاء صلاحية تراخيص المركبات الإماراتية التي تحمل لوحة أبوظبي من فئة اللون الأحمر والأزرق والرمادي والأخضر.وأوضحت انه سيتم سحب هذه اللوحات عند سيرها بالطريق لانتهاء المهلة التي حددتها الإدارة العامة للتنسيق المروري بدولة الإمارات العربية المتحدة لاستبدالها.
محليات
انتهاء صلاحية تراخيص مركبات «أبوظبي»
24-12-2013