اعرب مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا عن غضبه بسبب طرد صانع العاب "سيليساو" كاكا ضد ساحل العاج.

وقال دونغا بعد المباراة التي تأهل على اثرها منتخبه للدور الثاني: "كان طرد كاكا غير مبرر على الاطلاق، ارتكب الخطأ عليه لكنه هو من عوقب. اللاعب الذي ارتكب الخطأ لم يحصل حتى على البطاقة الصفراء، يجب ان اهنئه على ذلك. ماذا كان يجب علينا ان نفعل لكي لا نحصل على هذه البطاقات الصفراء؟".

Ad

وتابع دونغا: "كانت مباراة معقدة جدا، قوية من الناحية البدنية، مع الكثير من الاخطاء. بالنسبة للاشخاص الذين يحبون كرة القدم، نأمل دائما ان نقدم اداء جميلا، لكن يجب على اللعب الجميل ان يكون منظما ايضا. يجب التمييز بين اللعب الذي يعتبر جميلا والاخر الذي يعتبر غير مقبول، وعندما لا يعاقب الحكم بعض الارتكابات فهذا ليس بالامر الجيد وقد حصل هذا الامر . طرد كاكا ليس مبررا على الاطلاق!". وواصل "حصل كاكا على البطاقة الصفراء الاولى بعد ان ارتكب عليه الخطأ، في وقت لم يحصل اللاعب الذي ارتكب الخطأ على البطاقة الصفراء! انا اطلب من لاعبي فريقي ان يلعبوا بقوة، لكن بأسلوب نوعي. لا يجب عليهم ارتكاب الاخطاء او التذمر، وان يركزوا دائما في اللعب".