أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني أنه لا يوجد أي لاعب بالمنتخب الأرجنتيني يحضر «تأدية واجب» فقط مع المنتخب، ولكن بسبب «عشقهم لقميص الفريق»، وذلك رداً على تصريحات المدير الفني السابق ألفيو باسيلي.وقال ميسي (21 عامًا): كل لاعب يعشق قميص الأرجنتين، وكلنا نريد الأفضل، ونحن نعلم جيدا ماذا يعني تمثيلنا لبلادنا، ولا يشارك أي لاعب لمجرد تأدية الواجب».
يترقب مواجهة فرنساوأبدى ميسي رغبته في اللعب مع منتخب بلاده الذي يواجه نظيره الفرنسي في مباراة ودية في 11 فبراير المقبل في مرسيليا.وقال ميسي في حديث تلفزيوني مع إحدى القنوات الأرجنتينية: «اذا اختارني المدرب (دييغو مارادونا) فإنني سألعب امام فرنسا. لقد تكلمت مع بيب غوارديولا (مدربه في برشلونة الاسباني)، وقلت له إنه يسعدني خوض تلك المباراة، وهو لم يجد مشكلة في الامر».(أ ف ب، د ب أ ، إفي)
رياضة
ميسي: الأرجنتينيون يعشقون قميص بلادهم
31-12-2008