تشهد الكويت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم موجة مطرية أحدثت بعض تجمعات الأمطار المحدودة في بعض المواقع وجاري التعامل معها من قبل فرق الطوارئ المختلفة وفقاً للجنة الأمطار.



وكان رئيس قسم التنبؤات في إدارة الأرصاد الجوية، عبدالعزيز القراوي توقع أن تستمر تلك الموجة من الأمطار حتى الخميس القادم.
Ad




وظهر اليوم قالت وزارة الداخلية إن حركة المرور في البلاد «طبيعية، ولم تشهد حتى اللحظة أي إغلاق كامل لأي من الشوارع، بسبب الأمطار».



وتوقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي أن تستمر الحالة المطرية في البلاد حتى صباح غد الأربعاء وتستقر بعد غد الخميس.

وقال القراوي في تصريح لـ«الجريدة»، «متوقع أن ترتفع الحالة المطرية على محافظة الجهراء لتكون أمطاراً رعدية، والمناطق السكنية الجنوبية»، مبيناً أن أعلى معدل للأمطار سجل صباح اليوم 21 ملم في محافظة الأحمدي ومتوقع أن تزيد تلك الكميات خلال الساعة القادمة.



فيما أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس أحمد سعد الصالح «أنه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بدأ هطول الأمطار بشكل دائم على جميع مناطق دولة الكويت»، مبيناً أن كميات الأمطار تركزت في وسط البلاد وبعض المناطق الجنوبية.