يغادر وفد منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم البلاد في الساعة 12:30 من بعد ظهر اليوم متوجها إلى سلوفينيا، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 21 الجاري، والذي يلتقي خلاله مع منتخبي أوكرانيا والجابون، إلى جانب منتخب ثالث سيتم إعلانه في وقت لاحق.

ويأتي المعسكر استعداداً لخوض منافسات المجموعة السادسة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل، وتضم منتخبات العراق، وتيمو الشرقية، وماكاو إلى جانب الأزرق، المؤهلة لكأس آسيا التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو 2024، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس في العام ذاته.

Ad

ويترأس وفد المنتخب الأولمبي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال العتيبي، والذي يضم جراع العتيقي (مديرا للمنتخب) إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري، والمدرب البرتغالي أيميليو بيكسي، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ويضم الوفد 24 لاعبا هم: عبدالرحمن الفضلي، وعبدالعزيز العتيبي، وفهد العازمي، وعثمان الدوسري، وفواز الرشيدي، وفيصل الشطي، ويوسف الحقان، وحسين حاجية، وعبدالله العوضي، وبدر جمال، وبدر المطيري، وعبدالرحمن الطليحي، وعبدالعزيز ناجي، وأحمد اليحيى، وعبدالهادي العنزي، ومحمد الرشاد، وحميد المطيري، ومحمد الرحمة، وفهد الحربي، وسلطان الفرج، وحمد الطويل (خيطان)، وعبدالرحمن الديحاني، وفهد الفضلي (الساحل)، وطلال الحجرف (الجهراء).

التحاق الأخوين كميل لاحقاً

سيلتحق مهاجم وحارس مرمى نادي الكويت إبراهيم كميل وعبدالرحمن كميل بعد انتهاء مهمتها مع ناديهما الكويت.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب تدريباته غدا الجمعة، ويسعى الجهاز الفني من خلال المعسكر السلوفيني ومباريات الثلاث إلى الوصول بالمنتخب إلى أفضل مستوى ممكن.