أكد مرشح الدائرة الخامسة، فلاح السبيعي، أن مجلس الأمة المقبل يحتاج إلى نواب لديهم رؤى وخبرة، وأصحاب علم يحملون بين أضلعهم حب هذا الوطن، ويعملون من أجله لا من أجل مصالح شخصية.

وقال السبيعي، في افتتاح مقره الانتخابي بمنطقة الفنيطيس، مساء أمس: «إن سلاحنا في مجلس الأمة القادم مخافة الله، وأولوياتنا الشعب الكويتي وتحقيق طموحاته ورفاهيته، وإن حدث التغيير في المجلس القادم سيحدث التطوير الذي ننشده للكويت».

Ad

ودعا أبناء الدائرة الخامسة وأهل الكويت لاختيار الأفضل للمرحلة القادمة لتغيير الواقع السيئ الذي تعيشه الكويت من تردٍّ في الخدمات التعليمية والصحية والبنية التحتية والاقتصادية.

وقال إننا «ابتلشنا بالصراعات السياسية في مجلس الأمة الذي تناسى مطالب الشعب الكويتي وحقوقه، وأصبح المواطن البسيط يعاني ترهّل المرافق والخدمات».

وأضاف: إننا نؤمن بالتغيير، فمن دون تغيير الوجوه القديمة في مجلس الأمة والحكومة وتجديد الدماء والاعتماد على أصحاب القدرات والمواهب من الشباب الكويتيين الطموحين ممن يحملون استراتيجيات لتغيير هذا الواقع الأليم الذي نعيشه منذ سنوات، والدفع بعجلة التقدم إلى الأمام، لن يتحرك البلد.

وزاد: سنكون دائما في الصفوف الأولى لخدمة المواطن الكويتي، ومن أي موقع، بعيدا عن الصراعات والتجريح والصوت العالي، آملين أن تكون الحكومة القادمة على قدر المسؤولية.

وشدد على أن المجالس السابقة أهدرت الوقت، وانغمست في الصراعات الشخصية وحب الذات، وتناسوا «المواطن الكويتي البسيط والوطن»، لذلك لا بدّ من تغيير هذا الفكر واستبداله بفكر مستنير يضع مصلحة الوطن والمواطن الأساس للتقدم والتطوير، من خلال رجال يؤمنون بهذا البلد وحقوقه.

وتابع: إننا نعمل للجميع ونثق بإخواننا في الدائرة الخامسة وقدرتهم على اختيار من هو أفضل للمرحلة القادمة، وأهل الكويت هم أصحاب الكلمة المسموعة في تقرير مصير هذه الأمة، ونشد على أيديهم للنزول في 6/ 6 لاختيار من يمثّلهم في المجلس القادم ويؤمن بحقوقهم، ويحرص على تنمية الوطن وتطويره.