نجح عدد كبير من الشباب والوجوه الجديدة في إبهار الجمهور بأدائهم المميز خلال الأيام الأولى من الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، واعتبرهم الجمهور بمنزلة ضخ دماء جديدة في الفن المصري والعربي.

وحظي مسلسل «جعفر العمدة» بوجود عدد كبير من النجوم الشباب في أدوار مميزة جذبت لهم الجمهور خلال الحلقات الأولى من شهر رمضان، فتواجد في مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد عدد من المواهب المميزة، منهم الفنانة جوري بكر، التي قدمت دور وداد، وحظيت باهتمام الجمهور، نظراً لجرعة الشر التي قدمتها بشكل متمكن، كما ظهر الفنان أحمد عبدالله في دور «كارم فتح الله»، العدو اللدود لجعفر، الذي يقدم دوره الفنان محمد رمضان، وأشاد الجمهور بالأداء المميز له في دور الشر بالعمل.

Ad

وفي مسلسل «مذكرات زوج»، الذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان، برعت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي، خصوصاً في مشاهدها التي وقفت فيها أمام النجم طارق لطفي، مقدمة دوراً مميزاً حظي بالاهتمام.

وكان الفنان طه دسوقي من أكثر الفنانين الشباب الذين جذبوا الأنظار خلال الموسم الحالي، من خلال مشاركته في مسلسل «الصفارة» مع الفنان أحمد أمين بدور وجيه، حيث قدَّم كوميديا مختلفة تماماً، وارتبط به الجمهور بشكل كبير، وفي المسلسل نفسه حصلت الفنانة آية سماحة على إشادات كبيرة من الجمهور، نتيجة تميزها وبراعتها في دورها. وللمرة الأولى في مسلسل رمضاني، جذبت الفنانة ماريا أسامة الأنظار إليها في مسلسل «الصفارة»، من خلال دور مميز قدمته ببراعة في العمل.

وفي مسلسلَي «الكتيبة 101» و«جت سلمية» تواجد الفنان الكوميدي الشاب أحمد سلطان بدورين مختلفين تماماً بين التراجيدي والكوميدي، وحصل على إشادات كبيرة جداً خلال الموسم الدرامي بشهر رمضان.