عاشت جماهير العربي فرحة كبيرة بالفوز بكأس سمو ولي العهد لكرة القدم، على حساب السالمية بركلات الترجيح 4/1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

وأضاف الفريق الأخضر اللقب التاسع من كأس ولي العهد إلى خزائنه، ليتساوى مع الكويت والقادسية، على قمة الترتيب، بعد مباراة ماراثونية، كان فيها السالمية ندا صعبا، لم يستسلم حتى ركلات الترجيح.

Ad

وحرص لاعبو الأخضر، ومجلس إدارة العربي، على الاحتفال مع الجماهير، داخل استاد جابر الدولي، لتنتقل بعدها الأفراح إلى المنصورية، داخل استاد صباح السالم، وسط فرحة غامرة لكل محبي القلعة الخضراء، ومن المقرر أن تكون الكأس متاحة للجماهير، داخل مقر النادي اليوم، لالتقاط الصور التذكارية معها.

من جانبه، قال رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور إن الجميع تشرف بالسلام على سمو ولي العهد، معرباً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة، كما قدم شكره للاعبين، والأجهزة المساعدة، ومجلس الإدارة وجميع الجنود المجهولة.

ووعد عاشور ببذل كل الجهد، من أجل الاستمرار على القمة، مؤكدا أن مواجهة السالمية ارتقت لمستوى الطموح، وتحلى اللاعبون في الجانبين بروح المنافسة الشريفة.

وعن أداء الحكام، أكد أن الثقة موجودة بالحكم الكويتي، إلا أنه في حاجة للتطور، وزيادة المخصصات المالية، لتكون هناك حوافز اضافية له.

وشدد عاشور على أن مكافآت الفوز ستكون حاضرة، وبصورة مجزية، لافتا إلى أن النادي ورغم قلة الموارد المالية حالياً، ولحين الاستفادة من أموال الاستثمار «2025»، يسعى للوفاء بالتزاماته، بكل الطرق الممكنة.

وأضاف أن مجلس إدارة العربي لم يتأخر في منح اللاعبين مستحقاتهم المالية، أو الوفاء بالتزاماته، منذ تولي المهمة 2019، لافتا إلى ان عقود جميع المحترفين في النادي العربي، ستنتهي بنهاية الموسم الحالي، وسط اتفاق معهم على التجديد، على أن يكون الاعلان عن الأمر خلال الفترة المقبلة.

مباراة كبيرة

بدوره، أكد رئيس جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني، ان السالمية صعب من مهمة الأخضر في المباراة، مشيرا إلى أن النتيجة ظلت معلقة حتى صافرة النهاية.

واشاد مندني، باللاعبين، وبالروح العالية التي تميزهم في أصعب الظروف، وبالجهاز الفني، ومدرب اللياقة.

بدوره، كشف مدير الفريق أحمد النجار أن العربي سيطوي صفحة الفوز بالبطولة الغالية، للتجهيز للمواجهة المقبلة في الدوري أمام التضامن، مشيرا إلى أن جدول المباريات مزدحم، ويتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين، لمواصلة المنافسة في بطولتي الدوري وكأس الأمير.

ثقة اللاعبين

وأجمع لاعبو العربي على أن المهمة لم تكن سهلة أمام السالمية، مؤكدين أنهم تحلوا بالثقة المطلوبة في اتجاه قدرتهم على تحقيق البطولة.

وأهدى اللاعبون الفوز والكأس للجمهور العريض الذي ساندهم في اللقاء.