صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع، العقيد الركن سعود العطوان، بأن القوات المسلحة رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معها وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة.

وقال العقيد العطوان إنه لم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية.

وأكد أن القوات المسلحة استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.

Ad