نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد مرسومين بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وممن اكتسبها معهم بالتبعية.

Ad

ونص المرسوم الأول الذي حمل الرقم 101 لسنة 2026 على سحبها من 5 أشخاص استناداً إلى نص المادة 21 مكرراً أ من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له.

فيما نص المرسوم الثاني رقم 102 لسنة 2026 على سحبها من شخص واحد وممن اكتسبها معه بالتبعية.