طغى شجار بين لاعبين اثنين في ملعب التدريب على استعدادات منتخب بنما لمواجهته مع نظيره الإنكليزي ببطولة كأس العالم لكرة القدم، أمس .

وودع المنتخب البنمي المونديال، الذي تستضيفه الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، رسمياً، بعد خسارته في أول مباراتين بالمجموعة الـ12 من مرحلة المجموعات للمسابقة.

وشهدت تدريبات الفريق اشتباكاً بين اللاعبين سيسيليو واترمان وخوسيه لويس رودريغيز.

Ad

وشوهد واترمان وهو يدفع رودريغيز في صدره، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق لفض الاشتباك.