نوهت بلدية الكويت لحملة الإزالة الشاملة، وتشمل إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات.

وحددت مهلة اسبوعين لكافة المخالفين لإزالة التعديات على أملاك الدولة من 22 يونيو 2026 إلى 6 يوليو 2026

وذكرت أنه بعد انتهاء المهلة، تنطلق حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني.

Ad

ودعت المخالفين إلى المبادرة بالإزالة خلال المهلة المحددة لتجنب الإجراءات القانونية.