نقلت وكالة ⁠أنباء الإمارات ⁠عن الهيئة العامة للطيران ‌المدني ​قولها اليوم ‌السبت ​إن ‌حركة الملاحة الجوية ‌في الدولة عادت إلى ​طبيعتها، وذلك بعد رفع الإجراءات الاحترازية ​التي ‌فُرضت في 28 فبراير مع بدء حرب إيران.وقالت ⁠الهيئة إن هذا القرار ⁠جاء "عقب ‌تقييم ​شامل للأوضاع التشغيلية ‌والأمنية، ​وبالتنسيق ⁠مع ​الجهات ‌المعنية".

 

 

Ad