استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان، صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد. كما استقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، ورئيس الحرس الوطني الشيخ مبارك الحمود. واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، حيث قدم لسموه وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالوهاب الوهيب، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
الأمير مستقبلاً النائب الأول ووكيل «الداخلية» أمس