منتخب الكويت للفيغر يشارك في بطولة الاتحاد الدولي للناشئين

نشر في 03-10-2022 | 14:01
آخر تحديث 03-10-2022 | 14:01
اللاعبة الواعدة خيرية الكندري
اللاعبة الواعدة خيرية الكندري
يشارك منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد (الفيغر) في بطولة جائزة الاتحاد الدولي للناشئين والناشئات للعبة التي تنطلق في بولندا الخميس.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي، إن مشاركة منتخب الكويت في البطولة الدولية التي يطلق عليها «كأس البلطيق»، وتستمر ثلاثة أيام، ستكون عبر اللاعبة الواعدة خيرية الكندري (17 سنة)، لافتاً إلى الأهمية الكبيرة للبطولة، باعتبارها تقام بإشراف الاتحاد الدولي للفيغر (ISU).

وأوضح أن اللاعبة الكندري استعدت بشكل جيد لخوض هذه البطولة الكبيرة، مؤكداً حرص النادي على دعم لاعبيه في كل الألعاب الرياضية الخمس التي يشرف عليها، وهي إضافة إلى الهوكي على الجليد والفيغر ألعاب السرعة على الجليد والكيرلنج والتزحلق على الجليد.

من جانبها، قالت اللاعبة الكندري إن مشاركتها في هذه البطولة الكبيرة إلى جانب أفضل اللاعبات في الاختصاص ومن أهم المنتخبات بهذه الرياضة، مثل كندا والولايات المتحدة الأميركية وعدد من الدول الأوربية والآسيوية وغيرها من المنتخبات المتقدمة بهذه الرياضة، تعتبر تجربة فريدة وانطلاقة استثنائية لها نحو العالمية في هذه اللعبة.

وأعربت عن أملها بتحقيق أفضل نتيجة، والاستفادة من مشاركة أهم اللاعبات في هذه اللعبة، واكتساب خبرات المشاركة في الملتقيات الكبرى، مقدمة الشكر لرئيس وأعضاء النادي على الاهتمام بلاعبات المنتخب الكويتي للفيغر، كذلك لمدربتها التركية سيلين أوغلو، والمشرفة على المنتخب فرح القلاف على جهودهما في تحسين أدائها الفني.

back to top