كأس زين.. القادسية يواصل انتصاراته وشبيب يقود كاظمة للفوز

نشر في 26-09-2022 | 21:35
آخر تحديث 26-09-2022 | 21:35
كأس زين
كأس زين
واصل فريق القادسية لكرة القدم انتصاراته في كأس زين التنشيطية، بفوزه على اليرموك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف المباراة لـ «الأصفر» عيد الرشيدي، «هدفان»، في حين سجل اليرموك هدف التقليص عن طريق المحترف البرتغالي أوليفيرا.

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد اليرموك عند نقطة واحدة من تعادله في الجولة الماضية أمام الكويت.

المباراة شهدت تبايناً في مستوى «الأصفر» على مدار الشوطين، بواقع أداء جيد في الشوط الأول، وضعيف في الشوط الثاني، وهو ما مكّن اليرموك من تسجيل هدف، وتشكيل خطورة على مرمى حارس «الأصفر» مبارك الحربي.

البرتقالي يقلب النتيجة

وفي مباراة ضمن المجموعة الأولى حول كاظمة تأخره بهدف، إلى فوز بالثلاثة على حساب الفحيحيل، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليبادر الفحيحيل في الشوط الثاني بهدف التقدم، إلا أن رد كاظمة لم يتأخر طويلاً، حيث نجح البديل شبيب الخالدي في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء «59»، ليضيف بعدها نفس اللاعب هدف التقدم «62»، وفي الدقيقة «82»، عزز أحمد عرسان تقدم «البرتقالي» بهدف ثالث، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وبهذا الفوز وصل كاظمة للنقطة الرابعة، واستمر الفحيحيل من دون نقاط، بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

back to top