إحباط محاولة تهريب 41 كيلوغراماً من بودرة الليريكا المخدرة

نشر في 17-08-2022 | 16:01
آخر تحديث 17-08-2022 | 16:01
تهريب المخدرات في عبوات المكملات الغذائية
تهريب المخدرات في عبوات المكملات الغذائية
أحبط مفتشو الإدارة العامة للجمارك، صباح اليوم، محاولة تهريب 41 كيلوغراما من مادة بودرة الليريكا المخدرة، تم إخفاؤها داخل عبوات المكملات الغذائية القادمة من إحدى الدول الآسيوية.

وفي التفاصيل، قال عضو لجنة الاعلام الجمركي مشعل الظفيري، ان مفتشي مراقبة التفتيش والاستيداع في إدارة الجمرك الجوي تمكنوا من ضبط 5 شحنات تحتوي على بودرة الليريكا المخدرة، بإجمالي وزن بلغ 41 كيلوغراما، اخفيت بطريقة مبتكرة وسرية داخل عبوات مكملات غذائية قادمة من إحدى الدول الآسيوية، مشيرا الى أن المفتشين اشتبهوا في تلك الشحنات، وعند تفتيشها عثروا على المواد المخدرة بداخلها.

من جانبه، أكد المدير العام للادارة العامة للجمارك سليمان الفهد، أن التعليمات واضحة وصريحة الى جميع القطاعات الجمركية بعدم التهاون في إجراءات التفتيش في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية، مع التدقيق المستمر على كل الصادرات والواردات من أجل الحفاظ على أمن البلاد.

وأضاف الفهد أن التعاون مستمر مع جميع الجهات الأمنية والرقابية بجميع أجهزة الدولة، وعلى رأسها وزارة الداخلية متمثلة في إدارة مكافحة المخدرات، وذلك لضبط المتهمين، لافتا إلى أن التعاون بين جميع اقسام التفتيش والتدقيق أثمر عن ضبط عمليات التهريب.

وأعرب عن شكره لجميع العاملين في «الجمرك الجوي» وعلى رأسهم مدير الادارة مطلق العنزي للجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجمارك من أجل ضبط أي ممنوعات.

محمد الشرهان

back to top