مجلس الشباب يدشن منصته تزامناً مع اليوم الدولي للشباب

نشر في 11-08-2022 | 14:57
آخر تحديث 11-08-2022 | 14:57
جانب من حفل تدشين منصة مجلس الشباب
جانب من حفل تدشين منصة مجلس الشباب
دشن مجلس الشباب الكويتي، التابع للهيئة العامة للشباب، اليوم، منصة المجلس، بهدف إيصال رسائل محلية ودولية من خلالها، تزامنا مع اليوم الدولي للشباب.

وقال ممثل المدير العام للهيئة نائب المدير العام لقطاع الشباب وقطاع الخدمات المساندة بالتكليف حسام الصالح، في كلمة خلال مؤتمر صحافي لتدشين المنصة، إن القيادة السياسية ووزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري يدعمون المجلس بشكل كامل.

من جهته، أعرب نائب المدير العام لقطاع خدمات ريادة الأعمال في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فارس العنزي، خلال المؤتمر، عن الفخر بهذا المجلس، مبديا التفاؤل به بما سيسهم في بناء نهج وعهد جديدين.

من جهته، دعا رئيس مجلس الشباب نواف القويضي الشباب كافة إلى زيارة المنصة، والاستفادة من خدماتها، من أجل العمل معا على مناقشة قضايا الشباب ومعالجتها، للحصول على فرصة تأهيلهم من خلال الفرص التي سيقوم المجلس بإتاحتها.

بدورها، ذكرت رئيسة لجنة منصة مجلس الشباب الكويتي جميلة العتيبي، خلال المؤتمر، «إننا سنعمل جاهدين كلجنة على التنسيق مع ذوي الخبرة، لحثهم على المساندة من أجل الوصول إلى شريحة الشباب، وفق شعار الأمم المتحدة لهذا العام (التضامن بين الأجيال لخلق عالم لكل الأعمار)».

back to top