«الأوقاف» تثمّن الاستعدادات السعودية للحج

نشر في 03-07-2022 | 14:52
آخر تحديث 03-07-2022 | 14:52
جانب من لقاء رئيس بعثة الحج ونائب وزير الحج والعمرة السعودي
جانب من لقاء رئيس بعثة الحج ونائب وزير الحج والعمرة السعودي
التقى رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي بنائب وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور عبدالفتاح مشاط اليوم في مقر وزارة الحج السعودية بمكة المكرمة، واكد عمادي أن الاستعدادات المبكرة للسعودية لموسم الحج آتت ثمارها اليوم.

وناقش عمادي مع مشاط العديد من الموضوعات في مجال الحج والعمرة، مشيدا خلال اللقاء بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج، والتسهيلات الكثيرة التي توفرها لهم، إضافة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الحج السعودية حتى يتمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة ومن دون وجود أي عوائق تواجههم.

وأوضح ان «الجميع يلمس تلك الجهود بدءاً من الوصول إلى المطار والتنظيم المميز وكذلك الانتشار الأمني الذي يساعد الحجاج في أداء المناسك بجو من الأمن والأمان والاستقرار، علاوة على الجهود الأخرى المبذولة في المشاعر المقدسة التي وفرت للحملات والبعثات العربية والإسلامية جميع احتياجاته».

وأردف قائلاً: ان التنظيم مميز في كل شيء مما جعل الأمور كلها تنساب بكل سهولة بعد أن تم توفير كل شيء للحجاج، وبعد أن شحذت المملكة كل طاقاتها وجهودها وجهود أبنائها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

سيد القصاص *

back to top