«الزكاة» يتسلم 189 ألف دينار زكاة «الشامية والشويخ» التعاونية

نشر في 21-09-2021 | 10:15
آخر تحديث 21-09-2021 | 10:15
جمعية الشامية والشويخ التعاونية تسلم زكاة أموالها
جمعية الشامية والشويخ التعاونية تسلم زكاة أموالها
تسلم بيت الزكاة شيكاً بقيمة 189.338 ديناراً، زكاة جمعية الشامية والشويخ التعاونية، وذلك خلال زيارة وفد من بيت الزكاة إلى مقر الجمعية، ضم كل من مدير إدارة تنمية الموارد في البيت نايف الجيماز، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد، وموظف قسم خدمة الشركات ناصر الملا.

وكان في استقبالهم كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله العثمان الراشد، ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد جاسم الخرافي، وأمين الصندوق طلال اللحدان، إذ شهدت الزيارة ترحيب مسؤولي جمعية الشامية والشويخ التعاونية بوفد بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالدور البنّاء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية.

بدوره، شكر مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز، «جمعية الشامية والشويخ التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها، مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه».

وفي ختام الزيارة، كرم الجيماز رئيس مجلس إدارة جمعية الشامية والشويخ التعاونية بشهادة شكر وتقدير نيابة عن بيت الزكاة، تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

back to top