الكويت أول مركز لاختبار NEET بتاريخ الهند

جورج: لم يعد الطلبة مضّطرون للسفر آلاف الأميال

نشر في 28-07-2021 | 22:55
آخر تحديث 28-07-2021 | 22:55
عبّر السفير الهندي لدى البلاد تسيبي جورج عن سعادته للقرار التاريخي الذي اتخذته حكومته والقاضي بتخصيص الكويت كأول مركز لـ «اختبار القبول الوطني» NEET المعروف سابقاً بـ «جميع الاختبارات الطبية» خارج أراضي الهند.

وقال جورج خلال لقاء في السفارة الهندية ضمّ مجموعة من الطلاب وأولياء أمورهم، ومسؤولين في مدارس هندية «نجتمع هنا اليوم لمشاركة أطفالنا وأولياء أمورهم سعادتهم بشأن هذا القرار التاريخي الذي جاء استجابة لعدد كبير من طلابنا في الكويت وأولياء أمورهم والمعلمين والعديد من المهنيين الهنود في الكويت في خضم جائحة كورونا المدمرة».

وتابع جورج «لم يعد على الطلبة أن يضّطروا للسفر آلاف الأميال، خاصة خلال كورونا، لكي يقدّموا هذا الامتحان، لذلك، قمت بتشكيل لجنة من كبار المسؤولين في البعثة بالسفارة، والذين سينسقون بدورهم كل خطوة مع السلطات المعنية في الهند والكويت».

أضاف «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأكرر لكم أنه يجب عليهم ترك مخاوفكم لنا، نحن في السفارة، جنباً إلى جنب مع السلطات المدرسية والسلطات المعنية في الكويت والهند، سنبذل قصارى جهدنا لضمان إجراء الامتحانات النهائية بطريقة آمنة ومنظمة قدر الإمكان لكي لا يخسروا أي شيء من العام الدراسي».

back to top