وزير الشباب يشيد بتحقيق الطرقي لبرونزية «السكيت»

نشر في 26-07-2021 | 15:28
آخر تحديث 26-07-2021 | 15:28
عبدالله الطرقي الرشيدي
عبدالله الطرقي الرشيدي
أشاد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بتحقيق الرامي الأولمبي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو ضمن منافسات رماية «السكيت».

وقال المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم الاثنين أن هذا الانجاز اللافت للبطل الطرقي يثبت تميز الرياضيين الكويتين وقدرتهم على المنافسة وتحقيق أعلى المراتب وحرصهم على رفع علم بلادهم في أهم الملتقيات الرياضية العالمية.

وأكد أن هذه الانجازات الرياضية تتحقق بفضل الدعم الدائم الذي تحظى به الرياضة الكويتية والشباب الرياضي من القيادة السياسية للبلاد رافعاً التبريكات لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بهذا الانجاز.

وأوضح أن الحكومة وبتوجيهات من سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء قدمت كل الدعم للرياضيين الكويتيين المشاركين في الأولمبياد لإعدادهم بصورة مميزة لهذا الاستحقاق المهم، مضيفاً أنها مستمرة بدعم الرياضيين الكويتيين المبدعين في الألعاب الرياضية كافة.

ونوه المطيري بالإنجازات الكبيرة التي تحققها رياضة الرماية الكويتية على جميع الأصعدة إذ تمكنت اليوم من إهداء الكويت رابع ميدالياتها في تاريخ مشاركاتها في الدورات الأولمبية بواقع ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات مهنئاً البطل الرشيدي وكل منتسبي نادي الرماية الكويتي على هذا الفوز الكبير.

وأعرب عن تمنياته بأن تتواصل انجازات الرياضيين الكويتيين في الأولمبياد في باقي المسابقات لتحقيق المزيد من الميداليات لوطنهم الكويت، مثنياً على «جهود اللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح في هذا الصدد والذي كان له الأثر الواضح بتحقيق هذا الانجاز الكبير».

back to top