تعادل القادسية والكويت في مباراة مثيرة

نشر في 08-03-2021 | 19:50
آخر تحديث 08-03-2021 | 19:50
أحمد الظفيري لاعب القادسية وإعاقة من ديمبلي
أحمد الظفيري لاعب القادسية وإعاقة من ديمبلي
تعادل الكويت مع القادسية بنتيجة 1-1 اليوم، في افتتاح الجولة السابعة لدوري stc للدرجة الممتازة، والتي تشهد اليوم مواجهتي النصر مع خيطان، والشباب مع كاظمة.
نجح القادسية في تحويل خسارته أمام الكويت إلى تعادل بهدف لمثله، اليوم، في انطلاقة الجولة السابعة لدوري stc للدرجة الممتازة لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 14 نقطة محتلاً المركز الأول بفارق الأهداف عن العربي، إذ إن الفارق لكل منهما 6 أهدف، لكن الأولوية للأصفر، لكونه أحرز أهدافاً أكثر، ورصيد الكويت إلى 11 نقطة، ومازال في المركز الرابع.

سيطرة قدساوية

جاء الشوط الأول من المواجهة متوسط المستوى، فرض خلاله القادسية سيطرته على مجريات الأمور.

وهاجم الكويت في البداية، وأسفر هجومه عن الهدف الأول الذي أحرزه يوسف ناصر في الدقيقة الخامسة، من خطأ فادح لدفاع القادسية، حيث ارتدت رأسية فيصل زايد ليتابعها ناصر في الشباك دون مضايقة من المدافعين.

بعد الهدف، هاجم القادسية بقوة، وفي الدقيقة 11 سدد عيد الرشيدي كرة من الناحية اليمنى لكنها جاءت ضعيفة في يد حميد القلاف، تبعتها انطلاقة أخرى من عدي الصيفي باتجاه المرمى، إلا أن فهد حمود أبعد الكرة من أمامه إلى ركنية، أتبعها الصيفي برأسية في الدقيقة 23 مرت بجوار القائم الأيمن.

وكان حميد القلاف بالمرصاد لرأسية أحمد الظفيري في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكويت بهدف دون رد.

واصل القادسية هجومه منذ بداية الشوط الثاني، وكان قريباً من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 54، بعد أن سدد عدي الصيفي كرة ارتدت من القائم تابعها الحشان بتسديدة خارج المرمى.

وبعد أربع دقائق «شد» عبدالواحد سيسوكو، داخل منطقة الجزاء، أحمد الظفيري، وطالب لاعبو القادسية باحتساب ركلة جزاء، ورفض حكم اللقاء يوسف النصار احتسابها، بعد ذهابه لتقنية حكم الفيديو المساعد V A R.

وبعد دقيقة واحدة احتج لاعبو القادسية مجددا وطالبوا باحتساب ركلة جزاء، على اعتبار أن الكرة لمست يد أحد مدافعي الكويت، لكن حكم V A R أكد لنصار أن اللعبة ليست ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 85، نجح سيف الحشان في إدراك هدف التعادل، بعد تلقيه تمريرة من البديل بدر المطوع، أسكنها شباك القلاف، ولم تشهد الدقائق المتبقية جديداً، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

back to top