الشحومي للشاهين: لا تسوي نفسك بطل على حسابنا!

• «أنت من طلبت في مكتب المجلس تشكيل لجنة التحقيق لم تتحفظ عليها»
• «لو وجدت الشارع رافضاً لها ستتبرأ منها.. وإذا وجدته معها ستفتخر بها»

نشر في 17-01-2021 | 14:43
آخر تحديث 17-01-2021 | 14:43
الشحومي والشاهين
الشحومي والشاهين
هاجم نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي النائب أسامة الشاهين بشأن موقفه من لجنة التحقيق المشكلة بشان أحداث الجلسة الافتتاحية، مؤكداً أن الشاهين يريد صنع البطولات على حسابه وأن موقفه متناقض، مشيراً إلى أن الشاهين هو من من طلب في مكتب المجلس تشكيل اللجنة ولم يتحفظ عليها في الاجتماع.

وقال الشحومي رداً على النائب أسامة الشاهين، «كل نائب من حقه أن يتحدث بما يشاء لكن الشاهين أجبرني أن أرد على همزه ولمزه بشكل لا أقبله»، مضيفاً "إذا حاب تلعب مع النواب إلعب بعيد عني».

وأضاف، «بداية لجنة التحقيق التي شكلها مكتب المجلس صدر بياناً من الحركة الدستورية الإسلامية بتاريخ 21 ديسمبر التي ينتسب إليها الشاهين، والبطولة يا أسامة تحتاج إلى فروسية فلا تأخذ دور البطولة ولديك مشكلة عالجها مع نفسك ولا تعالجها على حسابي وإذا عدت سأعود وسأوجع».

وتابع «تبنيت موقف الحركة الدستورية وطلبت بتشكيل لجنة في مكتب المجلس والرئيس قال بأنني طرف بها ليس لدي مانع ولكن سأبتعد عنها، وأقسم بالله يا أسامة الشاهين كنت أعلم بأنك ستفعل هذا فلو وجدت الشارع رافضاً لها ستتبرأ منها، وإذا وجدته معها ستفتخر بها»، وطلبت بأن تصعد «البوديوم» معي بعد اجتماع مكتب المجلس ووصلت معي إلى هنا، وأنا ليس لدي ثقة بك.

وختم الشحومي للشاهين قائلاً «أقسم بالله أنت من طلبت في مكتب المجلس تشكيل اللجنة وأقسم بالله لم تتحفظ عليها في اجتماعه».

back to top