وزير الصحة يؤكد أهمية التزام الجميع بالاجراءات الاحترازية في انتخابات «أمة 2020»

دعا إلى عدم التجمع بعد إعلان النتائج نظراً للظروف الاستثنائية

نشر في 05-12-2020 | 14:53
آخر تحديث 05-12-2020 | 14:53
No Image Caption
أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم السبت أهمية التزام جميع أطراف العملية الانتخابية بالإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامتهم ولوصول العملية الانتخابية لأفضل النتائج المرجوة.

وقال الشيخ باسل الصباح لـ«كونا» عقب جولة له في لجنة مدرسة ابن رشد في منطقة الفيحاء المخصصة لمرضى «كورونا» إنه قام بعدة جولات لمختلف المدارس مع كل من وزير الداخلية ووزير العدل وبعض قيادات وزارة الداخلية للاطمئنان على مدى الالتزام باتباع الإجراءات الصحية.

وذكر أنه لمس مدى تجاوب الجميع باتباع الإجراءات والإشتراطات الصحية على الرغم من أن بعض المدارس شهدت تزاحماً في فترات محددة، مشيراً إلى أن اللجان شهدت التباعد الجسدي والتزام الناخبين بارتداء الكمام.

وأضاف «نعيش اليوم في عرس ديموقراطي لذا نأمل من الجميع الالتزام والمحافظة على ارتداء الكمام والقفازات وتطهير الأيدي والتباعد الجسدي»، معرباً عن أمله بقيام المرشحين ممن يحالفهم النجاح بالتعبير عن فرحتهم أو شكر من لم يحالفهم الحظ بعدم التجمع نظراً للظروف الاستثانئية التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أنه في حال تم الالتزام بالاجراءات الصحية خلال سير العملية الانتخابية على مدار اليوم «فستمر هذه العملية بأفضل النتائج».

back to top