الناصر: مواصلة نهج الأمير الراحل للدبلوماسية الكويتية

اجتماع «الخارجية» بحث تداعيات كورونا والمستجدات الإقليمية

نشر في 22-10-2020 | 17:34
آخر تحديث 22-10-2020 | 17:34
No Image Caption
عقد وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر، بحضور نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله اجتماعاً، اليوم، مع مساعدي وزير الخارجية واستهل الوزير الاجتماع باستذكار مآثر مؤسس السياسة الخارجية الكويتية سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه.

واستعرض المحطات الوضّاءة التي اعتلاها سموه رحمه الله خدمة للوطن ورفعة لشأنه مجدداً صادق مشاعر التعازي والمواساة بهذا الفقد الكبير، ومجدداً كذلك وباسم الجميع أسمى آيات التهاني والتبريكات لتقلد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مسند الإمارة، وسمو الشيخ مشعل الأحمد ولاية العهد، مشدداً على أن توجيهات سموهما واضحة ومباشرة بمواصلة العمل وفق النهج الخير والبناء الذي أسس أركانه سمو الأمير الراحل للدبلوماسية الكويتية.

كما تم خلال الاجتماع متابعة الإجراءات التي تقوم وزارة الخارجية وكافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية الكويتية بها في الخارج تجاه مواجهة تداعيات تفشي وباء «كوفيد 19» ومناقشة أطر تطوير عمل الوزارة وإداراتها بما يتواكب مع المتغيرات الراهنة، كما تم استعراض آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة.

back to top