تخريج عدد من طلبة معهد ضباط الصف ومدرسة الشرطة

• الفريق النهام: ضعوا الكويت نصب أعينكم وكونوا نموذجاً يحتذى به

نشر في 22-10-2020 | 15:54
آخر تحديث 22-10-2020 | 15:54
No Image Caption
بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبد الرزاق الرفاعي، ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله اللواء ناصر ناصر بورسلي وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد من قيادات الحرس الوطني.

شهد اليوم الخميس تخريج الدفعة 24 الرقباء الأوائل من طلبة معهد ضباط الصف والبالغ عددهم 251 خريجاً منهم 207 خريجين من وزارة الداخلية و44 خريجاً من الحرس الوطني.

ونقل الفريق النهام للخريجين تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح، وطالبهم بضرورة أن تكون الكويت نصب أعينهم ومحور عملهم وأن يبذلوا أقصى ما لديهم في خدمة الوطن، وأن يكونوا نموذجاً يحتذى به في الانضباط والالتزام.

مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية لا تألوا جهداً في رعاية أبنائها إيماناً منها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال اكتساب الخبرات والمهارات والتدريبات المستمرة لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

من جانبه، أعرب وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على احتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه صالح الوطن.

كما شهدت أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية يوم أمس وبحضور مدير عام الأكاديمية اللواء ناصر ناصر بورسلي، تخريج طلبة مدرسة الشرطة، الدفعة 37 وكيل عريف، الدفعة 90 شرطي، الدفعة 10 شرطي أبناء الكويتيات والبالغ عددهم 902 خريجاً.

وأشاد مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر ناصر بورسلي بالجهود الكبيرة والالتزام التام من قبل الطلبة خلال فترة الدراسة، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية في خدمة المؤسسة الأمنية.

back to top