الصقر: الغرفة مستعدة لتقديم جميع خدماتها لتعزيز التعاون مع هنغاريا

خلال استقباله سفير الجمهورية لدى البلاد ونائب رئيس البعثة

نشر في 10-08-2020 | 13:46
آخر تحديث 10-08-2020 | 13:46
الصقر خلال استقباله سفير جمهورية هنغاريا ونائب رئيس البعثة
الصقر خلال استقباله سفير جمهورية هنغاريا ونائب رئيس البعثة
استقبل محمد الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، اليوم بمبنى الغرفة، د. إيشتفان جيولا شوش سفير جمهورية هنغاريا لدى دولة الكويت وأنا سيناشي نائب رئيس البعثة.

ورحب الصقر في بداية اللقاء بالسفير، وتطرق إلى تاريخ العلاقات الاقتصادية وسبل تنمية أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكداً أن البلدين يتمتعان بإمكانيات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري وبذل المزيد من الجهود لتحقيق ذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية، وتزويد الغرفة بالمشاريع الاستثمارية المتاحة لنشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي، وأن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم كافة خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب السفير د. إيشتفان جيولا شوش عن سعادته بزيارة الغرفة مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وذكر أن الغرض من هذه الزيارة هو تسليم مسودة مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة هنغاريا وغرفة تجارة وصناعة الكويت بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين لما فيه تحقيق المصالح المتبادلة لقطاع الأعمال في الجانبين من خلال شراكات استراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة، كما أكد حرصه على الاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية في هنغاريا.

وفي نهاية اللقاء، تقدم السفير بالشكر والامتنان لغرفة تجارة وصناعة الكويت على حفاوة الاستقبال وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال، والدور الذي تلعبه في تحقيق الأهداف المشتركة بين الكويت وهنغاريا.

back to top