تعزيز التعاون الصحي مع فرنسا

مصطفى رضا بحث مع باربيييه الخطط والبرامج والرؤى المستقبلية

نشر في 12-07-2020 | 11:33
آخر تحديث 12-07-2020 | 11:33
المشاركون في الاجتماع
المشاركون في الاجتماع
بحث وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا، أمس، مع القائمة بالأعمال في السفارة الفرنسية لدى البلاد، إليزابيث باربيييه، الخطط والبرامج والرؤى المستقبلية، لتعزيز العلاقات الصحية بين البلدين.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى بحث خطط وبرامج تدريب الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية وتبادل الخبرات والبروتوكولات، وسياسات العمل، وتنفيذ المبادرات المشتركة ذات الصلة بخطط وبرامج التنمية، وتعزيز البنية الأساسية للتعامل مع الطوارئ.

كما ناقش الجانبان البرامج التدريبية والتعليمية وبعثات الأطباء الكويتيين عن طريق معهد الكويت للاختصاصات الطبية للجامعات والمستشفيات الفرنسية.

وقالت مديرة إدارة العلاقات الصحية الدولية في الوزارة د. رحاب الوطيان، في تصريح صحافي، إن «المباحثات عقدت ضمن خطط وبرامج تعزيز التعاون الدولي».

وأكدت الوطيان حرص الجانبين على تحقيق المزيد من الإنجازات في البرامج المشتركة، بما يتفق مع علاقات الصداقة بين البلدين والرؤى المستقبلية لتطوير الرعاية الصحية.

وتوقعت أن تشهد الفترة القادمة اتصالات مكثفة واجتماعات على مستوى المتخصصين، لوضع اللمسات النهائية على المشاريع والبرامح المشتركة، بالتعاون مع القطاعات ذات الصلة.

back to top