حريق ضخم يلتهم مستودعاً للكماليات في أمغرة

• 5 مراكز إطفاء تشارك في إخماده

نشر في 11-07-2020 | 18:03
آخر تحديث 11-07-2020 | 18:03
النيران تلتهم مستودع ومخزن للبطانيات والحقائب وكماليات أخرى
النيران تلتهم مستودع ومخزن للبطانيات والحقائب وكماليات أخرى
اندلع حريق كبير مساء اليوم في مستودع ومخزن للبطانيات والحقائب وكماليات اخرى بمنطقة امغرة، واسفر الحادث الذي تتعامل معه فريق الاطفاء حتى ساعة اعداد هذا الخبر عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء امس يفيد باندلاع حريق في مستودع بمنطقة امغرة مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء الجهراء الحرفي، والتحرير، والعارضية الصناعي، وصبحان الصناعي، والاسناد الى موقع البلاغ بقيادة مساعد مدير عام الادارة العامة للاطفاء لشؤون المكافحة اللواء جمال البليهيص.

واضاف العميد الامير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم ان الحريق اندلع في مستودع للكماليات والشنط والبطانيات ويحتوي على مواد اخرى مخزنة وان المساحة الاجمالية للمستودع 2000 متر مربع، مشيرا الى ان رجال الاطفاء شرعوا وعلى الفور في مكافحة النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها الى مواقع مجاورة.

وذكر العميد الامير ان فرق الاطفاء لازالت مستمرة في عمليات مكافحة الحريق وفق خطة ميدانية حتى يتمكنوا من السيطرة على النيران التي اتت على اجزاء كبيرة من المخزن، موضحا ان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء سوف تصدر بيانا رسميا بعد الانتهاء من عمليات المكافحة التي لا تزال مستمرة.

back to top