«الأرصاد»: طقس البلاد حار ورطب نسبياً

نشر في 09-07-2020 | 11:47
آخر تحديث 09-07-2020 | 11:47
«الأرصاد»: طقس البلاد حار ورطب نسبياً
«الأرصاد»: طقس البلاد حار ورطب نسبياً
توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يكون الطقس نهار اليوم الخميس حاراً ورطباً نسبياً في المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و47 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 إلى 4 أقدام.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي إن طقس الليلة يكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 27 و30 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وذكر القراوي أن الطقس نهار غد يكون شديد الحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و48 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 اقدام.

وبين أن الطقس ليل غد يكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و32 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 إلى 4 أقدام.

وقال القراوي أن الطقس نهار يوم بعد غد السبت يكون شديد الحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه 1 إلى 4 أقدام.

وذكر أن الطقس ليل السبت يكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 12 و35 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و33 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه 2 إلى 5 أقدام.

back to top