إصابة 3 أشخاص في حريق سرداب بناية بالجابرية

نشر في 30-05-2020 | 21:33
آخر تحديث 30-05-2020 | 21:33
No Image Caption
تعاملت فرق الإطفاء، مساء أمس ، مع حريق سرداب مبنى في مجمع سكني بمنطقة الجابرية، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامه والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في سرداب عمارة بمنطقة الجابرية، مشيرا إلى أنه على الفور تم توجيه مراكز إطفاء حولي والسالمية والشهداء الى الموقع بقيادة مدير إطفاء محافظة حولي العميد طارق السبتي، ورئيس مركز اطفاء حولي العقيد على عبدالرزاق، ورئيس مركز اطفاء السالمية العقيد محمد خضر.

وأضاف العميد الأمير انه فور وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين أن الحريق اندلع في مبنى مكون من 3 أدوار وسرداب، لافتا إلى أن الإطفائيين شكلوا فرقتين، الاولى للمكافحة، والثانية للإنقاذ، وتم إخلاء المبنى من السكان، ومن ثم الشروع في مكافحة الحريق والسيطرة عليه.

وأشار إلى أن رجال الاطفاء اكتشفوا أن الحريق اندلع في سرداب المبنى، الذي يستخدم مخزنا لمواد التجميل ومستلزماتها، لافتا إلى أنهم استدعوا ضابط قطاع الوقاية لموقع الحادث، بعد اشتباههم في بعض المواد المخزنة، مبينا أن ضباط مراقبة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع الحادث لمعرفة الأسباب.

back to top