ناصر الصباح: اتخاذ كافة التدابير لحماية البلاد

دعا إلى عدم الالتفات إلى «شائعات» وسائل التواصل

نشر في 22-09-2019 | 13:51
آخر تحديث 22-09-2019 | 13:51
No Image Caption
أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ناصر صباح الأحمد الصباح حرص الجيش الكويتي بكافة قواته البرية والجوية والبحرية على الوصول لأقصى درجات الإستعداد واليقظة والإستمرار بإتخاذ كافة التدابير التي تضمن توفير الحماية لحدود البلاد واجوائها.

جاء ذلك في كلمة وجهها ناصر الصباح خلال إجتماعه في قصر السيف اليوم الأحد بمجلس الدفاع العسكري نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع.

وشدد ناصر الصباح على ضرورة قيام وسائل الإعلام بدورها في مثل هذه الأوضاع والحرص على إستقاء كافة الأخبار من مصادرها الرسمية حفاظاً على قوة وتماسك الجبهة الداخلية للبلاد وقطع الطريق أمام أية وسيلة إعلامية تحاول بث الشائعات بهدف زعزعة ثقة أفراد المجتمع بمؤسساته العسكرية.

ودعا الجميع إلى عدم الإلتفات إلى ما تروجه بعض الحسابات في برامج التواصل الإجتماعي من نشرها لأخبار ومعلومات لا علاقة لها بالواقع ولا تستند إلى مصدر رسمي يمكن للمتابعين لها من الرجوع إليه.

وذكر البيان أن ناصر الصباح استمع خلال الإجتماع إلى إيجاز مفصل من كبار القادة بالجيش الكويتي اشتمل على آخر التطورات والأحداث التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن وما تم إتخاذه من إجراءات احترازية من رفع لحالة الإستعداد والجاهزية لبعض القوات بالجيش بحسب ما تقتضيه الاوضاع الراهنة.

وحضر الإجتماع رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وكبار قادة الجيش الكويتي.

back to top