أسيل العلي أنجزت تصوير مشاهدها بـ «خط أحمر»

أشادت بالفنان عبدالله التركماني وفريق العمل

نشر في 18-08-2022
آخر تحديث 18-08-2022 | 00:02
عبدالله التركماني - أسيل العلي
عبدالله التركماني - أسيل العلي
انتهت الفنانة أسيل العلي من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «خط أحمر»، ووضعت مجموعة من الصور على حسابها بـ«إنستغرام» أثناء تصويره، وكتبت أنها انتهت من تصوير مشاهدها فيه، حيث ظهرت في صورة تجمعها مع الفنان عبدالله التركماني، وقالت: «سبق لي أن اجتمعت مع الفنان عبدالله التركماني بمسلسل (حضرة الموقف)، وكان وقتها ممثلا، والآن ولأول مرة يجمعني عمل معه ويكون المخرج. العمل معه سلس جداً، وروح المحبة سادت اللوكيشن. الله يعطيك الصحة والعافية، لأن فعليا نفسية الممثل ترتبط بالمخرج وروحه، الله يسعدك».

وفي صورة ثانية، ظهرت في آخر مشهد بالمسلسل يجمعها مع الفنانة هبة الدري، وكتبت: «شكر كبير للكاتب عيسى الحساوي». وفي صورة ثالثة كتبت: «أنهيت مشاهدي كلها من مسلسل خط أحمر، وتشرفت بالفرصة البيضاء التي جمعتني مع الكاست الجميل، وشكرا للجميع، وللفرصة البيضاء التي جمعتني بكم».

جدير بالذكر، أن مسلسل «خط أحمر» تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، إنتاج عادل اليحيى، ويضم الفنانين: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، غرور، سعود بوشهري، فيصل فريد، أسيل العلي، علي السبع وسناء بكر يونس وخيرية أبولبن من السعودية.

وعن الفنانة العلي، فقد شاركت سابقاً في أعمال فنية، منها: حبي الباهر، وحضرة الموقف، وكيد الحريم.

فضة المعيلي

العمل كان سلساً جداً تسوده روح المحبة بين الجميع
back to top