الأهلي يتحدى المصري لانتزاع فوز جديد

نشر في 10-08-2022
آخر تحديث 10-08-2022 | 00:00
فرحة لاعبي الأهلي باللقاء السابق
فرحة لاعبي الأهلي باللقاء السابق
يخوض النادي الأهلي مواجهة صعبة مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، حين يلاقي نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثلاثين، ويحتل الفريق الأحمر قبل مباراة الليلة المركز الثالث وفي رصيده 59 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد النادي الإسماعيلي، في حين يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة من أصل 29 مواجهة.

ويسعى الأهلي في مباراة الليلة، لانتزاع انتصار جديد بعدما حقق فوزا عريضا في الجولة الماضية على حساب الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، لتضطر إدارة زعيم الثغر إلى إقالة مدرب الفريق عماد النحاس، وتعيين محمد عمر في منصب المدير الفني في المباريات المتبقية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ويستمر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بالاعتماد على بعض اللاعبين الشباب ممن تم اختيارهم للمشاركة مع الفريق الأول بعد قرار إدارة النادي بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، إذ سيشارك في مباراة اليوم كل من أحمد سيد غريب، ومحمد أشرف، وزياد طارق، ومحمد فخري، وميدو نبيل.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ومحمد أشرف ومحمد هاني، وفي الوسط يلعب اليو ديانغ ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق، وفي الهجوم أحمد سيد غريب.

الجريدة - القاهرة

back to top