استقبال حافل لوفد منتخب الزوارق السريعة

نشر في 28-06-2022
آخر تحديث 28-06-2022 | 19:35
أمين السر العام في النادي البحري الرياضي خالد الفودري يتوسط وفد المنتخب
أمين السر العام في النادي البحري الرياضي خالد الفودري يتوسط وفد المنتخب
عاد إلى البلاد قادماً من بلجيكا، وفد المنتخب الوطني للزوارق السريعة المتوج وعبر البطل العالمي بدر الدوسري قائد الزورق (كويت B24) ومساعده محمد العيسائي ببطولة العالم للجولة الثانية للموسم الحالي 2022، التي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM في مدينة أوستند الساحلية ببلجيكا .

وأقيم استقبال حافل للوفد تقدمه أمين السر العام في النادي البحري الرياضي خالد الفودري ورئيس اللجنة الفنية في لجنة الزوارق السريعة محمد بركات إلى جانب حضور جمع من الأهالي.

وأشاد الفودري بالإنجاز العالمي الكبير للمنتخب وما حققه الدوسري ومساعده العيسائي في الفوز ببطولة بلجيكا وسط مشاركة دولية واسعة ومنافسات ساخنة، وظرف صعب جداً عقب حادث الانقلاب لزورق الدوسري في السباق الثاني من الجولة بعد أن حقق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق في السباق الأول .

وأضاف الفودري أن اهتماماً رسمياً وشعبياً كبيراً حظي به المنتخب والدوسري عقب حادث الإنقلاب وفي الفوز بالبطولة وأن العديد من القيادات الرياضية تواصلت مع النادي للاطمئنان على صحة الدوسري من جانب ولتهنئته بالإنجاز الكبير الذي حققه ورفع اسم الكويت وعلمها في أكبر المحافل الرياضية لسباقات الزوارق السريعة، وقد جاء مكملاً للإنجازات العالمية الكبيرة، التي يحققها أبطال الكويت في الرياضات البحرية، سواء على مستوى بطولات الدراجات المائية وما حققه فيها بطل أبطال العالم فيها والمسجل في موسعة غينيس العالمية محمد بوربيع وعلى مستوى بطولات الزوارق السريعة وجاء فيها الإنجاز العالمي الكبير للدوسري ومساعده الإحسائي .

وأشاد بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة وبالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وفد المنتخب ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد بالنادي علي الشمالي إلى جانب الطاقم الإداري والفني للمنتخب المكون من الخبير الرياضي المخضرم عبداللطيف العماني وعادل الشريدة وخالد كرم وعدنان المسبحي.

كما أشاد بالاهتمام الكبير من تلفزيون الكويت ووسائل الصحافة والإعلام وبما قدمته إدارة العمليات في مطار الكويت الدولي وأمن المطار من تعاون لتسهيل مهام مراسم استقبال المنتخب.

back to top