سلطان يشعل الفتيل بين الاتحاد والعربي

بات لاعب الأزرق والأخضر لكرة القدم سلطان العنزي مشروع أزمة بين اتحاد الكرة والنادي العربي، وسط رغبة الجهاز الإداري للمنتخب في فرض عقوبة على اللاعب لتخلفه عن معسكر الأزرق في أبوظبي، ورفض إدارة العربي أي عقوبة على اللاعب.

وأعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس وفد منتخب الأزرق في معسكر أبوظبي جمال العتيبي استبعاد اللاعب سلطان العنزي من صفوف الأزرق، لتخلفه عن الالتحاق بصفوف المنتخب، مشيرا إلى أن الجهاز الإداري رفع توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد بسبب هذا التصرف، لاتخاذ ما يراه مناسبا.

من جانبه، برر النادي العربي غياب اللاعب، حيث قال رئيس جهاز الكرة في العربي علي مندني إن سلطان يعاني من إصابة، مشيرا إلى وجود شهادة طبية تؤكد ذلك، وأضاف أن النادي العربي لن يقبل اتخاذ أي إجراء ضد اللاعب من قبل الجهاز الإداري للمنتخب.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب التشيكي فيتيزلاف لافيتشكا، ضم لاعب كاظمة عبدالله الفهد بديلا عن سلطان.

هذا وتتواصل تدريبات الأزرق في معسكر أبوظبي بحضور 26 لاعبا، على أن يخوض الأزرق مباراة ودية أولى أمام منتخب سنغافورة مطلع يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يعود الأزرق إلى الكويت في 3 يونيو المقبل، للدخول في معسكر استعدادا لخوض أولى مبارياته في التصفيات أمام اندونيسيا في 8 يونيو.

26 لاعباً في قائمة الأولمبي

واختار مدرب منتخب الكويت الأولمبي عبدالعزيز حمادة 26 لاعبا ضمن قائمة الأزرق لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 عاما، المقرر إقامتها في أوزبكستان، من 1 حتى 19 يونيو المقبل.

وضمت القائمة خالد العجاجي، وعبدالرحمن كميل، ويوسف الرشيدي، وعبدالعزيز ناجي، وصالح البناي، ومحمد الراشد، وعبدالرحمن الفضلي، ومهدي دشتي، وعقيل الهزيم، وناصر فالح، وفهد الفضلي، وصالح المحطب، ويوسف الحقان، وخالد صباح، وخالد المرشد، وعلي عبد الرسول، وبدر المطيري، وفهد عايد، وعبدالعزيز رسام، ومحمد باجية، وعمر العنيزان، وفواز المبيلش، وفهد العازمي، ومحمد الحسينان، وعبدالله الجزاف، وعثمان الشمري.

وغادر وفد الأولمبي اليوم إلى أوزبكستان، تمهيدا لخوض منافسات المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أستراليا، والعراق، والأردن.

الشاهين تفقد الأزرق

زار رئيس اتحاد الكرة عبدالله الشاهين وفد الأزرق في مقر إقامته بأبوظبي، مؤكدا دعمه واهتمام مجلس إدارة الاتحاد بتوفير الأجواء المناسبة، وتذليل كل العقبات لتقديم أفضل النتائج في المنافسات الآسيوية.

وطالب الشاهين اللاعبين ببذل أقصى الجهد، وتقديم أفضل المستويات لإسعاد الجماهير الكويتية.

أحمد حامد