إيريك تن هاغ: قدومي إلى مانشستر ليس مخاطرة

  • 24-05-2022
  • المصدر
  • EFE

قدم مانشستر يونايتد الإنكليزي، أمس، مدربه الجديد الهولندي إيريك تن هاغ، الذي اعتبر أن خطوة تدريبه للفريق الإنكليزي لا تعتبر "مخاطرة".

وشهد الموسم "الكارثي" للمان يونايتد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بسبب سوء النتائج، ليأتي من بعده الألماني رالف رانجنيك الذي فشل هو الآخر في تغيير النتائج، كما أن الفريق لم يحقق في النهاية الهدف الأبرز بالتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، حيث اكتفى بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

والآن مع قدوم المدرب الهولندي، الذي فاز بكل شيء مع فريقه السابق أياكس أمستردام، وقاده في نسخة استثنائية للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال في 2019، يأمل فريق "الشياطين الحمر" في حدوث طفرة على مستوى الأداء والنتائج، ليعود من جديد للمنافسة على الألقاب التي غابت على مدار 5 سنوات، حتى ان لقب البريميير ليغ، الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز به (13 مرة)، لم يتوج به منذ 2013 مع أسطورته السير أليكس فيرغسون.

وقال تن هاغ في المؤتمر الصحافي لتقديمه أمام وسائل الإعلام "لا أرى أن قدومي إلى هنا مخاطرة. هذا النادي يمتلك تاريخا كبيرا، والآن سنصنع المستقبل".

وأضاف "لدي رغبة كبيرة في بدء العمل مع هؤلاء اللاعبين. الفريق احتل المركز الثاني في البريميير ليغ في الموسم الماضي، وهذا يعني أنه يمتلك قوة. أعتقد أننا إذا تحسنا وقمنا بعمل جيد، فبإمكاننا تحقيق نتائج أفضل من هذا الموسم".

وحول مسألة استمرار النجم البرتغالي كريستيان رونالدو من عدمه مع قدوم تين هاج، أكد صاحب الـ52 أنه سيعتمد بكل تأكيد على "الدون" في الموسم المقبل.