روح الدين: مستعدون لتغطية انتخابات المجلس البلدي غداً

نشر في 20-05-2022 | 21:43
آخر تحديث 20-05-2022 | 21:43
وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين - أرشيفية
وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين - أرشيفية
أكد وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين اليوم الجمعة استعداد «الإعلام» التام لتغطية انتخابات المجلس البلدي 2022 التي تنطلق غدا السبت في دورتها الـ13.

وقال الوزير روح الدين في تصريح لـ «كونا» إن رعاية القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح للنهج الديمقراطي تمثل امتداداً وإرثاً تاريخياً وحضارياً نشأت عليه الكويت لتصبح منارة إشعاع وتنوير.

وأضاف أن وزارة الإعلام حشدت الكوادر الإعلامية والشبابية والتقنية الوطنية التي تم نشرها مع معداتها وأجهزتها على الدوائر الانتخابية لبث مشاهد الأجواء الانتخابية والديمقراطية على الهواء مباشرة.

وأوضح أن تغطية العملية الانتخابية ستنطلق منذ لحظة فتح أبواب لجان الاقتراع حتى إعلان النتائج النهائية الرسمية مروراً بعملية فرز الأصوات على شاشة تلفزيون الدولة الرسمي وعبر أثير إذاعة دولة الكويت والمواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الإعلام والحسابات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي ليكون الجميع على صلة مباشرة بسير العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لكل أعضاء فرق العمل الإعلامية داخل مجتمع الإعلام وخارجه على جهودهم التي يؤكدون دوماً خلالها كفاءة الإعلام الكويتي بكل المهنية والاحترافية وقدرته على المنافسة والتميز والإبداع متمنياً أن «تكلل الجهود جميعها بما فيه خير ونماء وازدهار كويتنا الحبيبة في ظل القيادة السياسية الحكيمة».

back to top