روبرت ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل

نشر في 14-05-2022 | 21:29
آخر تحديث 14-05-2022 | 21:29
 المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي
أكد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم لعامي 2020 2021 حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس ، رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه بايرن ميونيخ الألماني الصيف الحالي، وذلك بعد ثمانية مواسم سجل خلالها 344 هدفاً.

ولم يُشر اللاعب البالغ 33 عاماً والذي ينتهي عقده الحالي في نهاية موسم 2023، إلى وجهته المقبلة، علماً أن وسائل إعلام عدة لفتت إلى أن برشلونة الإسباني هو النادي الذي يبدى أهمية كبيرة لضمّه، غير أن الصعوبات المالية في الفريق الكتالوني قد تعقّد عملية الانتقال.

وقال ليفاندوفسكي لشبكة «سكاي» بعد المباراة الأخيرة لناديه البافاري في البوندسليغا والتي انتهت بالتعادل مع فولفسبورغ 2-2 وسجل خلالها هدفه الـ35 الأخير هذا الموسم وعزز به صدارته للائحة الهدافين: «أستطيع أن أؤكد أنني أبلغت المدير الرياضي بأنني اتخذت قراري ولن أمدد عقدي مع بايرن ميونيخ».

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014، وينتهي عقده الحالي في نهاية عام 2023.

وأضاف «أبلغت حسن أنه في حالة وصول عرض، فسيتعين النظر فيه، وكذلك في مصلحة النادي. أعتقد أنه يجب على الطرفين التفكير في المستقبل وإيجاد الحل الأفضل. لا يمكنني قول أكثر من ذلك».

وجاء التصريح العلني لليفاندوفسكي على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون ليضع مسؤولي النادي البافاري في موقف حرج، وهم الذين كانوا حتى اليوم يؤكدون دائماً أنه ليس لديهم نية للسماح له بالرحيل.

back to top