«الوطني» يمنح عملاءه مكافآت استثنائية عند استخدام KWT Visa Infinite الائتمانية

  • 16-01-2022

التزاماً من بنك الكويت الوطني بمكافأة عملائه وضمان حصولهم على أحدث الخدمات المتميزة وإثراء تجربتهم المصرفية، أعلن البنك مكافأة عملائه بباقة استثنائية من المكافآت التي تلبي احتياجاتهم وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة حال استخدامهم بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية بتصميمها الفريد من نوعه.

وتتميز بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية بشكلها العمودي والمعدني الفاخر، وتصميمها المبتكر الذي يناسب الجنسين.

ولأول مرة في الكويت، يمكن للعملاء تفعيل البطاقة باستخدام خدمة "الوطني عبر الموبايل" فور تمرير البطاقة على الهاتف واختيار كلمة تفعيل التي ستظهر في البرنامج، كما تم دمج رمز الاستجابة السريعة QR في تصميم البطاقة، حتى يتمكن العملاء من التعرف إلى أحدث العروض التي يقدمها البنك بشكل مستمر.

ويمكن للعملاء اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم؛ إما باختيار فئة الإنفاق أو فئة التاجر، حيث يمكنهم الحصول على نقاط KWT من "الوطني" على كل المدفوعات باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية عند اختيار فئة الإنفاق وفقاً لحجم الإنفاق الشهري حتى 5 بالمئة على المدفوعات الرقمية، وحتى 5 بالمئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، وحتى 3 بالمئة على المدفوعات الأخرى.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من "الوطني" على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية، التي تصل إلى 10 بالمئة على المطاعم والاتصالات، و5 بالمئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات، و3 بالمئة على الأزياء، والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

كذلك يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من "الوطني" بنسبة 10 بالمئة عند استخدام البطاقة لدى كل من "إيكيا"، و"يوريكا"، و"فارفيتش" وbooking.com.

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط KWT من "الوطني" عن طريق خدمة "الوطني عبر الموبايل" أو خدمة "الوطني عبر الإنترنت"، والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

ويمكن للعملاء كسب نقاط KWT من "الوطني" شهرياً حتى ما قيمته 1000 دينار. كما يمكن لحاملي بطاقات KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت "الوطني" لدى أكثر من 900 من المحال المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: "تجمع البطاقة بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر بالوطني، الذي يعكسه تصميمها، وهو ما يجعلها فريدة من نوعها".

وأضاف العثمان: "يعكس ما يقدمه مصرفنا للعملاء من مكافآت حصرية ريادة "الوطني" في تقديم المنتجات المصرفية المتميزة".

وأشار إلى ما تمنحه بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية لحامليها من نمط حياة فريد، بفضل ما تقدمه من مزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأكد العثمان حرص "الوطني" على البقاء بالقرب من عملائه والتعرف إلى جميع احتياجاتهم المصرفية، مؤكدا ثقته الكاملة بأن هذه البطاقة ستكون مناسبة تماماً لهم في السفر وأثناء التسوق.

مـن جانبه، قال المدير العام لـ Visa في الكويت وقطر شاشانك سينغ: "يسعدنا التعاون مع الوطني في توفير بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية للعملاء في الكويت، التي تأتي بتصميم ومزايا يعكسان حرص Visa على توفير تجارب لا تضاهى للعملاء الذين يتطلعون للارتقاء بأنماط حياتهم.

ولطالما حرصنا على تعزيز شراكاتنا مع المؤسسات المصرفية الرائدة، مثل بنك الكويت الوطني، ليتنسى لنا تزويد العملاء بمنتجات مجزية تتيح لحاملي بطاقاتنا فرصة الاستفادة من تجارب الدفع الآمنة والسلسة، إضافة إلى إمكانية التسوق بسهولة لدى 70 مليون منفذ تجاري أثناء السفر إلى الخارج".

كما أبرم "الوطني" شراكة مع سكاي واردز طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز على الجوائز لطيران الإمارات وفلاي دبي، بما يتيح للعملاء فرصة تحويل نقاط KWT من الوطني إلى أميال سكاي واردز.

كذلك يمكن للعملاء استبدال الأميال بمجموعة واسعة من المزايا والامتيازات، بما في ذلك مكافآت الرحلات مع طيران الإمارات وشركات الطيران الشريكة، وترقية درجة الحجز، والإقامة بالفنادق، وتجارب أخرى لا تقدّر بثمن.

وقال نائب الــــرئيس الأول لـ "سكاي واردز طيران الإمارات" د. نجيب بن خضر: "إنه لمن دواعي سرورنا إبرام الشراكة مع مؤسسة مالية رائدة بحجم بنك الكويت الوطني في سبيل منح العملاء فرصة تحويل النقاط إلى أميال سكاي واردز، والحصول على مكافآت مدهشة والامتيازات التي اشتهر بها برنامج الولاء الحائز على الجوائز، حيث يشمل ذلك مكافآت الرحلات الجوية، والإقامة بالفنادق، والتذاكر المجانية لحضور أهم الفعاليات الرياضية العالمية، مما يتيح للعملاء الآن تجربة سفر أفضل مع طيران الإمارات؛ سواء على متن الطائرة أو على الأرض.