«المتحد» يفوز بكأس الكريكت T20

نشر في 01-12-2021
آخر تحديث 01-12-2021 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
أعلن البنك الأهلي المتحد فوزه في نهائي بطولة الكريكت T20، وهو ما يعد إضافة قيمة إلى تاريخ البنك الرياضي المعروف.

وبهذه المناسبة، كرمت الرئيسة التنفيذية للبنك جهاد الحميضي فريق البنك للكريكيت وأشادت بجهودهم وحماسهم.

وأكدت الحميضي أن "الأهلي المتحد" من أقدم البنوك الكويتية التي اهتمت بالرياضة خصوصا الكريكت، وقد سجل البنك نجاحاً رياضياً كبيراً على مر السنين، سواء بالمشاركة في البطولات مع مختلف البنوك أو بالفوز بهذه البطولات.

وأوضحت أن رياضة الكريكيت تحظى بشعبية كبيرة بين موظفي "الأهلي المتحد"، الذين يظهرون حماساً كبيراً لهذه اللعبة المحبوبة، الأمر الذي انعكس بوضوح على الروح التنافسية العالية التي أبداها فريق البنك للكريكت في هذه البطولة.

وأضافت "نتقدم بالتهاني للفائزين، وأتوجه بخالص الشكر لجميع المشاركين في هذه البطولة، والمنظمين الذين عملوا على تنظيم هذه البطولة بنجاح وإخراجها في هذه الصورة المشرفة".

ومن جانبها، علقت مساعدة المدير العامة للموارد البشرية بـ "الأهلي المتحد" مريم المضف: ان البنك يحرص على تشجيع الرياضة، سواء كرة قدم أو كريكت أو بولينغ أو غيرها من الأنشطة الرياضية، ويهتم بمساندة الرياضيين ودعمهم لتنمية مهاراتهم حتى يستطيعوا رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية، لإيمانه بأهمية الرياضة ودورها في صقل مهارات الشباب البدنية والنفسية والعقلية، موضحة أن البنك يضم فرقا رياضية متميزة من الشباب المتحمسين لحصد البطولات.

وبالنيابة عن فريق الكريكت بالبنك، تقدم راجا سودهير بخالص الشكر لإدارته على الدعم والتشجيع الذي يقدمونه لفريق الكريكيت التابع للأهلي المتحد لمساعدتهم على تحقيق النجاح، كما أشاد بدور رابطة الكويت للكريكت، لما تقدمه من دعم لتنظيم جميع البطولات.

back to top