برشلونة يختبر فياريال... وليفربول يواجه ساوثامبتون غداً

نشر في 26-11-2021
آخر تحديث 26-11-2021 | 00:04
تشافي مدرب برشلونة وغافي نجم الفريق
تشافي مدرب برشلونة وغافي نجم الفريق
يحل برشلونة ضيفا على فياريال غدا، في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان برشلونة حقق الفوز في الجولة الماضية أمام إسبانيول، في المباراة الأولى، تحت قيادة تشافي هرنانديز، لكن الفريق الكتالوني فشل في تحقيق الفوز على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ليعقد فرصه في التأهل لدور الـ16.

لكن ما يدعو الى التفاؤل هو الروح التي بثها تشافي بقدومه إلى ناديه السابق وهذه المرة كمدرب، حيث عاد أسلوب «تيكي - تاكا» بين لاعبي النادي الكتالوني، خصوصا في المقدمة بين الهولندي فرانكي دي يونغ وديباي والوجهين الجديدين في الفريق المغربي عبدالصمد الزلزولي وإيلياس أكوماش خلال الجولة الماضية، لكن من الصعب تقييم الفريق قبل مرور عدة جولات بقيادة المدرب الجديد.

وفي مباريات أخرى يلعب فالنسيا أمام رايو فايكانو، وريال مايوركا أمام خيتافي، وألافيس أمام سيلتا فيغو.

الدوري الإنكليزي

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، وضمن المرحلة الثالثة عشرة، يلعب غدا ليفربول أمام ساوثامبتون في مباراة يسعى خلالها الحمر الى مواصلة عروضه القوية والضغط على المتصدر تشلسي، ويحتل فريق المدرب يورغن كلوب المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر البلوز.

وفي بقية المباريات يلعب أرسنال أمام نيوكاسل، وكريستال بالاس أمام أستون فيلا، ونورويتش سيتي أمام وولفرهامبتون، وبرايتون أمام ليدز يونايتد.

الدوري الإيطالي

وفي إيطاليا، سيكون إنتر ميلان مطالبا بتحقيق الفوز على فينيتسيا من أجل مواصلة السعي للحفاظ على اللقب.

وكان إنتر ميلان حقق الفوز على المتصدر نابولي في المرحلة الماضية، ليقلص الفارق معه الى 4 نقاط، كما قدم النيراتزوري مباراة رائعة أمس الأول، عندما تغلب على شاختار الأوكراني ليضمن تأهله لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المباريات يلعب يوفنتوس أمام أتالانتا، وإمبولي أمام فيورنتينا، وسمبدوريا أمام فيرونا.

back to top